تصميم موقع انترنت تجاري
نوشته شده توسط : مازن

استنادا إلى تقارير Google ، يستخدم عدد متزايد من الزوار الاجهزه المحمولة للوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت. بمساعده التقييم عبر الإنترنت وحلول التتبع ، تتم عمليات البحث في Google بشكل أكثر تكرارا علي الاجهزه المحمولة باستثناء الاقراص في 10 بلدان ، حيث يتم احتساب اليابان والولايات الامريكيه. مع هذين العملاقين في القائمة ، معظم شركات تصميم الموقع توصي الشركات للاستثمار في الاستجابة للموقع وتطوير التطبيق المحمول كبيره لتلبيه عملائها.
شركة تصميم مواقع
شركات البرمجة فى مصر
شركة تصميم مواقع انترنت
منذ ازدهار التكنولوجيا المتنقلة في حياه العديد من, ويجري إنجاز الانشطه علي الإنترنت في مجرد عدد قليل من الصنابير من أطراف الأصابع. وبصرف النظر عن هذه الحقيقة ، لا تزال هناك عوامل أخرى في دفع لاستجابه المحمول من المواقع التجارية.

1. الراحة. يجد الناس انه أكثر ملاءمة لاستخدام أجهزتهم المحمولة في الوصول إلى المعلومات عبر الإنترنت. وهذا لا يتطلب المزيد من الحركات الجسدية لأنه يمكنك الحصول علي البحث عن المعلومات التي تريدها أينما كنت. بالمقارنة مع استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول ، وتشغيله للاتصال إلى المجال الرقمي ، ومن ثم الكتابة علي مفاتيح يمكن ان يستغرق بضع دقائق أكثر. فمن السهل فقط للانخراط في استخدام أداه صغيره محموله أو الباليه التي لديها القدرة علي التصرف وفقا للأوامر الصوتية.

2-التنقل. الهواتف الذكية هي ما لدي الناس دائما معهم وما يستخدمونه عندما يتحركون اثناء اجراء عمليات البحث عبر الإنترنت. نتائج SEO المحلية حتى تكشف عن ان الاجهزه المحمولة المدمجة هي الأكثر مسؤوليه عن الاعمال الاضافيه ، وخاصه بالنسبة للمطاعم ومؤسسات التسوق. لن يكون من الممكن تعزيز أداء هذه الشركات إذا كان الأشخاص غير قادرين علي عرض مواقع الويب بشكل واضح علي أجهزتهم المحمولة.
افضل شركات تصميم مواقع
افضل شركة تصميم مواقع
افضل شركة تصميم مواقع في مصر
3. بعض الخلفيات الثقافية والاقتصادية تنجذب نحو الهواتف الذكية وغيرها من الاجهزه النقالة أكثر من جهاز كمبيوتر شخصي. أولئك من الخلفيات منخفضه الدخل تعتبر الهواتف الذكية الاستثمار أكثر منطقيه للبقاء علي اتصال بالعالم الرقمي. الهواتف الذكية ليست فقط أكثر بأسعار معقولة ، ولكنها توفر أيضا الوظائف التي هي أكثر ملاءمة لنمط الحياة من الديموغرافية ، وفقا لثقة شركات الوكالة الرقمية.

4. وأخيرا ، تكشف الدراسات ان أكثر من 40 ٪ من الناس عاده ما تبدا نشاطا علي أجهزه الكمبيوتر الخاصة بهم والانتهاء من ذلك علي أجهزتهم النقالة. الحياة تملي التنقل ، لذلك يتم إنجاز معظم الانشطه علي الإنترنت التي ربما بدات في المكتب أو في المنزل مع الهاتف الذكي أو بعض الاداات المحمولة الأخرى التي تربط الإنترنت.





:: بازدید از این مطلب : 33
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 11 اسفند 1397 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: